رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعرف على حظك في أبراج اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2019

الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 12:00 ص
حظك اليوم
حظك اليوم
طباعة
تقدم «البوابة نيوز»، توقعات الأبراج، اليوم الأربعاء، 4 سبتمبر 2019، بحسب خبراء النجوم والفلك.
برج الحمل
مهنيا وماليا: القمر في منزل الحظ والوقت مناسب لإيجاد وسيلة مبتكرة للتقدم ولتحقيق أرباح. عائليا واجتماعيا: اليوم تمنحك الأفلاك طاقةً ونشاطًا ورغبة في الانفتاح على الآخرين.
برج الثور
ماليا: تنصحك الكواكب بألا تغامر وألا تعطي الثقة إلا بعد التحري جيدا. مهنيا واجتماعيا: القمر في مربع برجك فلتكن حريصا وحذرا وعليك اليوم أن تدرس خطواتك.
برج الجوزاء
مهنيا وماليا: القمر في وضع داعم يمنحك يوما مثاليا لتكون في مقدمة الاهتمام وقد تحقق تطورا ومكاسب. اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يدفعك اليوم نحو اكتشاف العالم والاحتفال مع أصدقائك.
برج السرطان
اجتماعيا: ينصحك الفلك أن تتجنب الظهور والأضواء ولا تعلن عن أفكارك. صحيا: اليوم يحمل إليك انفعالات وعليك اليوم أن تتحكم بها وأن تبحث عن وسيلة للاسترخاء.
برج الأسد
مهنيا: القمر في برجك يدفعك اليوم لتوجيه جهودك وقواك نحو أعمال تعود عليك بالفائدة. اجتماعيا وعاطفيا: الكواكب المجتمعة بمنزل الأصدقاء تجعلك تثير الإعجاب والفضول بشخصية ساحرة.
برج العذراء
عاطفيا: تستطيع أن تكون واضحا في مطالبك كي تضع النقاط فوق الحروف. ماليا: القمر في منزل المال يمدك اليوم بكل الوسائل لتحسين وتطوير نفسك بشرط أن تعتني بحساباتك.
برج الميزان
مهنيا وعائليا: التناغم الفلكي يساعدك اليوم أن تشرح وجهة نظرك بهدوء وبلاغة. اجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يلهمك اليوم بأفكار متزنة وتصنع جوا صافيا من حولك.
برج العقرب
اجتماعيا: تنصحك الأفلاك أن تكون متفهما لظروف البعض ولا ترفض التسامح معهم.. وتجنب الزهو بنفسك. عائليا: القمر في وضع معاكس والموقف العائلي يستدعي منك وضع أسس للتعامل.
برج القوس
مهنيا واجتماعيا: فريق من الكواكب في منزل العلاقات ويجعلك ذلك أكثر انفتاحا وتندمج سريعا في علاقتك بالآخرين. عاطفيا: القمر في منزل الحب يمنحك مشاعر رومانسية تفتح أمامك الباب للقاءات دافئة.
برج الجدي
عائليا: القمر في منزلك السادس مما يجعل اليوم مهما للتواصل مع من حولك ولإصلاح علاقتك بالبعض. مهنيا وصحيا: تتمتع بالنشاط والحيوية وتستطيع اليوم أن تمد من حولك بالحماس والطاقة.
برج الدلو
عاطفيا: إذا كنت متزوجا من المهم أن تتذكر اليوم أن لوم الآخر يصل بالحوار إلى طريق مسدود. اجتماعيا ومهنيا: القمر في مواجهة برجك وقد يجعلك ذلك تميل للملل سريعا وتشعر بحالة عدم رضا، فقط انتبه لحقوقك.
برج الحوت
ماليا: القمر في منزل المدخرات يساعدك على الوصول لحلول مدهشة من خلال مناقشة استثمارات مالية. مهنيا واجتماعيا: تبدو مؤثرا ومقنعا وقد تلتقي اليوم بشخصيات مؤثرة تدعمك وتساعدك.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟