رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بالأرقام.. كيف كانت نتائج الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي؟

الإثنين 02/سبتمبر/2019 - 11:16 ص
مباراة أرسنال وتوتنهام
مباراة أرسنال وتوتنهام في ختام الجولة الرابعة
محمد الصادق
طباعة
أسدل الستار أمس الأحد، على الجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أقيمت 10 مباريات على مدى يومين، شهدت الجولة لعب 10 مباريات، انتهت 6 منها بفوز أحد الطرفين على الآخر، بينما حسم التعادل نتيجة 4 مباريات (جميعها تعادل إيجابي).
وشهدت الجولة غزارة تهديفية بتسجيل 29 هدفا، بمعدل 2.9 هدفا في المباراة الواحدة، شهد الشوط الأول في المباريات تسجيل 19 هدفا، بينما شهد الشوط الثاني تسجيل 10 أهداف.
كما شهدت الجولة احتساب ضربة جزاء واحد فقط في 10 مباريات، كما تم تسجيل هدفين من نيران صديقة، وكانت مباراة إيفرتون أمام وولفرهامبتون الأكثر تهديفيًا في الجولة حيث شهدت تسجيل 5 أهداف.
حصل مانشستر سيتي على أقوى خط هجوم في الجولة برصيد 4 أهداف.
سجل الهدف الأول في الجولة دانيل جيمس "لاعب مانشستر يونايتد"، بينما وقع بيير-إيميريك أوباميانج "أرسنال" على آخر أهداف في الجولة.
تم إشهار البطاقة الصفراء 40 مرة، مقابل 3 مرات ظهرت البطاقة الحمراء، وكان محمود حسن تريزيجيه نجم منتخبنا الوطني ولاعب أستون فيلا أحد الحاصلين على واحدة منها.
وضمت قائمة هدافي الجولة كل من تامي أبراهام "تشيلسي" – سيرجيو أجويرو "مانشستر سيتي" – جيمي فاردي "ليستر سيتي": "هدفين".
ويعد فريق ليفربول الفريق الوحيد الذي حقق الفوز خارج ملعبه هذه الجولة، بالفوز على بيرنلي بثلاثية نظيفة على ملعب الأخير، وفشلت أربع فرق في تسجيل أي هدف خلال مباريات الجولة وهى نوريتش سيتي وأستون فيلا وبيرنلي وبرايتون.
وجاء فريق برايتون كأضعف خط دفاع في الجولة حيث استقبلت شباكه 4 أهداف من لاعبي مانشستر سيتي بملعب الاتحاد.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟