رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

من اختراق جوهر نبيل إلى تراشق رانيا علواني.. منصات التواصل الاجتماعي تهدد مجلس الخطيب

الأحد 01/سبتمبر/2019 - 04:40 ص
محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
أنس مصباح
طباعة
صدرت منصات التواصل الاجتماعي أزمة جديدة داخل مجلس إدارة النادي الأهلي بعد التغريدات المثيرة للجدل التي أطلقتها رانيا علواني عضو المجلس مساء السبت والجدل الذي دار بينها وبين عدد من جماهير القلعة الحمراء بشكل غير معهود على المتابعين.
الأزمة بدأت حين علق بعض جمهور الأهلي مهاجمين التعاقد مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل أن تتنصل رانيا وتؤكد عدم مسئولياتها وأن لجنة التخطيط للكرة هي الموكلة بهذا الأمر. 
وزاد السجال المثير للجدل بين الطرفين لدرجة أن كل منهما توعد الآخر فالأنصار قالوا إن المدرجات هي الحل، وردت رانيا ملوحة بعصا المنع.
هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها منصات التواصل الاجتماعي الأزمات للخطيب ومجلسه فمازال الجميع يتذكر ما حدث من جانب جوهر نبيل عضو المجلس الذي أعلن انشقاقه عن القائمة التى خاض بها المجلس الانتخابات عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قبل أن يعود الرجل ويزعم أن الصفحة تم اختراقها ورغم ذلك عاقب الخطيب اللاعب الدولي السابق في كرة اليد بالتجميد وعدم إسناد أي ملف له. 
وما بين التراشق الذي حدث بين رانيا علواني وعدد من الجماهير على تويتر وما حدث من جوهر نبيل قبل أيام من الانتخابات السابقة يبقى الأكيد أن مواقع التواصل الاجتماعي تمثل خطرا حقيقيا على الخطيب ومجلسه وهو ما ينذر بحدوث انشقاقات تهدد استمرار المجلس خاصة أن هناك ثمة خلاف بين عدد من أعضاء المجلس بل إن الشائعات لم تتوقف عن مطاردة الخطيب ونائبه العامري فاروق بأن التوتر سائد بينهما ولا يوجد وفاق في إدارة دولاب العمل داخل النادي.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟