رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

سيرجيو أجويرو يواصل كتابة التاريخ مع مانشستر سيتي.. أحرز 5 أهداف متتالية في 20 دقيقة في البريميرليج

السبت 31/أغسطس/2019 - 06:08 م
الأرجنتيني سيرجيو
الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي
محمد الصادق
طباعة
واصل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي كتابة التاريخ مع السماوي، خلال الموسم الحالي.
حيث سجل سيرجيو أجويرو ثنائية في مرمى برايتون خلال المباراة التى تجمع بينهما الآن، ضمن منافسات الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب استاد الاتحاد، وبذلك يصبح سيرجيو أجويرو ثالث لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل 6 أهداف خلال شهر أغسطس بموسمٍ واحد.
وسبقه كل من كريس سوتون (1997)، وإيدن دجيكو (2011).
كما سجل سيرجيو أجويرو 99 هدفا في استاد الاتحاد في الدوري الممتاز، فقط وين روني في أولد ترافورد (101) وتيري هنري في هايبري (114) سجلا أهداف أكثر في ملعب واحد في تاريخ البطولة.
كان أجويرو قد انضم لصفوف السيتي في في 28 يوليو 2011، ووقع عقدا لمدة خمس سنوات مع النادي، وتم الإعلان عن قيمة الصفقة التي بلغت 38 مليون جنيه إسترليني (45 مليون يورو). 
وحصل على القميص رقم 16 لموسمه الأول في السيتي، وارتدى اسم القميص كون أجويرو (Kun Agüero). في 3 أكتوبر 2015 حطم رقما قياسيا بتسجيله خمس اهداف في 20 دقيقة في مرمى نيوكاسل. 
من أبرز محطاته عندما أحرز 5 أهداف متتالية في 20 دقيقة في إحدى مباريات الدورى، وهذا يعتبر حدثا تاريخيا للبريميرليج.
وفي الموسم الماضي 2018- 2019، بعد تسجيله في المباراة الافتتاحية لمانشستر سيتي للموسم ضد برايتون في 12 أغسطس 2017، سجل أجويرو هدفه الثاني في الموسم ضد ليفربول في المباراة التي فاز بها السيتي بنتيجة 5–0 في 9 سبتمبر. 
كان هذا هو هدفه رقم 124 في الدوري الممتاز، وجعله يتفوق على ترينيداديان دوايت يورك كأفضل هداف غير أوروبي في تاريخ المسابقة.
وبعد أسبوع، سجل أجويرو هاتريك ضد واتفورد في المباراة التي فاز بها السيتي بنتيجة 6–0 ليضع نفسه على قائمة صدارة بخمسة أهداف بجانب مهاجم مانشستر يونايتد البلجيكي روميلو لوكاكو ويتصدر فريقه الدوري.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟