رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

محمد صلاح "بُعبع" أرسنال

الإثنين 26/أغسطس/2019 - 02:19 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
بلال السيسي
طباعة
الفرعون المصرى لا يخسر أمام الفريق اللندنى.. و«كلوب» يصنع المجد مع ليفربول
رد محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف ليفربول، على منتقديه، بعدما قاد فريقه لتحقيق الفوز على أرسنال، بثلاثة أهداف لهدف، فى المباراة التى جمعتهما، أول أمس، السبت، على ملعب «أنفيلد»، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز. 
وشارك صلاح فى المباراة منذ البداية، وظهر بشكل أكثر من رائع، حيث سجل هدفين من ثلاثية فريقه، وساعد الريدز على تحقيق العلامة الكاملة، فى أول ثلاث مباريات بالبريميرليج، واحتلال صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط.، ليرد على جميع منتقديه فى الفترة الماضية. 
وحقق صلاح رقما مميزا بعد هدفيه فى مرمى أرسنال، حيث رفع الفرعون المصري، رصيده إلى 6 أهداف فى مرمى العملاق اللندني، ليصبح الفريق الأكثر استقبالا لأهداف الفرعون المصرى فى البريميرليج.
كما واصل الفرعون المصري، تفوقه على أرسنال، فى مسابقة الدوري، حيث لم يتذوق بيكاسو مصر، طعم الخسارة من الجانرز، منذ انضمامه لصفوف الريدز فى عام 2017، وواجه الفرعون المصري، كتيبة أوناى إيمري، المدرب الإسباني، فى 5 مباريات بالبريميرليج، فاز بثلاث وتعادل فى مباراتين.
وخاض الفرعون المصري، 90 مباراة بمسابقة البريميرليج، سجل خلالها 60 هدفًا، وصنع 25، وساهم بـ85 هدفًا.
وعقب فوزه على الجانرز، أصبح ليفربول، الفريق الوحيد الذى تمكن من تحقيق الانتصار فى أول ثلاث مباريات بالبريميرليج هذا الموسم، كما عادل رفاق الفرعون المصري، رقمهم المميز فى عدد الانتصارات المتتالية فى الدورى الإنجليزي، ووصل رفاق بيكاسو مصر، إلى 12 انتصارا متتاليا فى المسابقة، ليعادل الريدز رقمه الذى حققه فى موسم 1990.
وحقق ليفربول الفوز فى 11 مباراة متتالية مرتين موسم 1982 وموسم 2014، كما واصل الفريق الأحمر بقيادة مدربه الألمانى يورجن كلوب كتابة التاريخ وتسجيل أرقام مميزة فى البريميرليج، حيث وصل الفريق بالفوز على أرسنال إلى المباراة رقم 42 على أنفيلد بدون هزيمة فى البريميرليج، وحقق الفوز فى 32 وتعادل فى 10 مباريات.
وبات كلوب، أول مدير فنى فى تاريخ ليفربول يحقق الفوز فى 12 مباراة متتالية بالدورى الإنجليزى الممتاز، ليصنع المدرب الألمانى المجد مع الريدز.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟