رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

استمرار فعاليات "إعداد الأستاذ الجامعي" بـ "تربية الفيوم"

الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 05:10 م
 فعاليات إعداد الأستاذ
فعاليات "إعداد الأستاذ الجامعي"
فاتن عبد الجليل
طباعة
ألقى، اليوم الثلاثاء، الدكتور محمد عيسى القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم محاضرة تحت عنوان التعريف بالجامعة وذلك فى إطاردورة إعداد المعلم الجامعي 36 المنعقدة خلال الفترة من 18/8/2019 وحتى 26/8/2019 وتنظمها كلية التربية.
وأكد محمد عيسي على حرص جامعة الفيوم على تقديم تعليم جامعى عالى الجودة ورفيع المستوى قائم على المشاركة الإيجابية بين جميع أطراف المنظومة الأكاديمية بهدف تحقيق نظام متكامل يكون نموذجا رائدا يعمل على إعداد مواطنين يخدمون سوق العمل لمجتمع متلاحق التغييرات بحيث تكون لديهم القدرة على التفكير العلمي الإبداعي والتعلم المستمر والتزود بالخبرات والمهارات اللازمة ليصبحوا إيجابيين ومشاركين بفاعلية فى بناء المجتمع.
وشدد على ضرورة التحلي بأخلاقيات المعلم الجامعي وتقديم المثل والقدوة للطلاب ولجموع المواطنين. مستعرضا مراحل تطور الجامعة وقطاعاتها التعليمية والخدمية ومراكزها الخاصة التى تعمل على خدمة المجتمع المدنى.
كما أشار الدكتور محمد فاروق عميد كلية التربية على حرص الكلية على تقديم التأهيل التربوي والعلمي اللازم لأعضاء هيئة التدريس وإطلاعهم علي أحدث أساليب التربية والتكنولوجا وتعريفهم بسيكولوجية الطالب الجامعي موضحا أن الدورة 36 لإعداد المعلم الجامعي تضم 31 دارسا من المدرسين والمدرسين المساعدين من مختلف كليات الجامعة وحوالى 35 من طلاب الماجستير والدكتوراه من خارج الجامعة للتعرف على قانون تنظيم الجامعات والتدريب على إستراتيجيات التدريس للطلاب الجامعيين.
"
من يفوز بالسوبر المصري؟

من يفوز بالسوبر المصري؟