رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تعيين ميدو قطب مدربًا عامًا لفريق بلبيس في القسم الثالث

الأحد 18/أغسطس/2019 - 12:47 ص
ميدو قطب
ميدو قطب
محمد زكي
طباعة
نجح مسئولو مجلس إدارة نادي بلبيس برئاسة حمودة محمد حمودة في التعاقد ميدو قطب مدرب فريق شباب كفر صقر السابق لتولي مهمة المدرب العام للفريق في الموسم الجديد بدوري القسم الثالث بعد مرحلة من المشاورات التي تمت مع مصطفى إبراهيم لتولي المدير الفني للفريق في الفترة الماضية. 
وجاء قرار تعيين ميدو قطب في مهمة المدرب العام لفريق بلبيس بعد الاعتذار الذي تقدم به شادي يوسف من منصبه لرغبته في السفر للعمل بالدوري السعودي في الموسم القادم إضافة إلى تمسك إدارة النادي والجهاز الفني به من واقع خبراته التدريبية السابقة التي تساهم مع الجهاز الفني للصعود للدوري الممتاز ب. 
ويعد ميدو قطب آخر المدربين المنضمين للجهاز الفني لفريق بلبيس الذي يقوده نجم الزمالك السابق مصطفى إبراهيم ومعه ميدو قطب مدربا عاما وخالد سامي مدربا لحراس المرمي ومحمد بيومي مديرا للكرة وعدلي محمد مديرا إداريا وخالد محمود مخطط أحمال ووائل حسونة للعلاج الطبيعي وإصابات الملاعب. 
وتسلم ميدو قطب مهمته الرسمية مع الفريق خلال اللقاء الودي الأول أمس والذي حقق فيه الفريق الفوز على فريق الرواد برباعية نظيفة على أن يخوض الفريق مباراته الودية الثانية يوم الإثنين القادم مع فريق القناة بالإسماعيلية قبل الدخول في معسكر مغلق يوم 25 أغسطس الجاري ولمدة أسبوع بمحافظة بورسعيد.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟