رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مدبولي: الإرهاب لن يثنينا عن عمليات التنمية الشاملة

الخميس 08/أغسطس/2019 - 05:03 م
الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
يوسف عبد اللطيف
طباعة
صرح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بأن الإرهاب لن يثنينا عن عمليات التنمية الشاملة، مشيرا إلى أن الحكومة تعمل على كل الأصعدة لصالح المواطن المصرى.
وقال فى تصريحات صحفية عقب جولته بمدينة العلمين الجديدة، إن ما وصلنا إليه من إنجاز هو بفضل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي وذلك بشهادات كل الموسسات الدولية، لافتا إلى أن أهم شيء هو الاستمرار وهو ما يعد التحدي الحقيقي
وأضاف، نتوقع المزيد من الهجمات من أهل الشر كلما تتقدم هذه البلد، قائلا "ولكن كل هذه المحاولات ستبوء بالفشل أمام حجم التنمية التي نقوم بها"، مشيرا إلى أن التخريب والعنف لن يبني دولة، يجب على كل مواطن أن يكون له دور للحفاظ على استقرار البلد وهذا هو أكبر تحد.
وتابع، تلك المحاولات لن تزيدنا إلا إصرارا وعزيمة على زيادة حجم التنمية، التي تتحقق على أرض الواقع، لافتا إلى أننا نسابق الزمن حتى نبني بلدنا.
وأضاف، أن هذا هو الاجتماع الثاني لمجلس الوزراء بمدينة العلمين، لافتا إلى أن حجم الإنجاز بهذه المدينة، لا يتعدى عمره عامين، ومقرر له أكثر من ذلك.
يذكر أن "مدبولي" استعرض خلال الاجتماع المؤشرات الخاصة بمعدلات التضخم والبطالة، وأشار إلى أن معدل التضخم انخفض بالرغم من زيادة أسعار الطاقة، كما انخفضت معدلات التضخم إلى ٧،٨ % مقابل ٨،٩ % خلال الشهر السابق و١٣% من نفس الشهر من العام الماضي، وأشار رئيس الوزراء إلى أن ما نحن عليه الآن يرجع إلى جهد الرئيس السيسي الذي يقود المستقبل وهذا الجهد يؤتى ثماره اليوم ليس فقط داخل بلدنا بل على مستوى الشرق الأوسط ككل.
وأوضح رئيس الوزراء أن كل تقارير الاقتصاد العالمي تؤكد أن مصر من أفضل الدول على مستوى العالم مؤكدا أننا أمام تحدي استمرار نجاحاتنا في النهوض بوطننا لتصبح في تقدم وازدهار. 
ونوه إلى أن نجاحاتنا لن يهدمها هجمات الشر بل جميعنا لدينا أصرار موضحا اتفاقه مع جملة الرئيس السيسي عمر ما العنف والتخريب يبنوا الدولة أو المجتمع.
وناشد الشعب المصري بالتعاون مع الحكومة من أجل الحفاظ على النجاحات التى حققها وطننا، ولا نتكاسل في الإبلاغ عن أصحاب الأنشطة المشبوهة حفاظا على أركان الدولة المصرية واستقرارها.
وأعرب عن سعادته بإنجاز هذا الكم الهائل من المشروعات القومية، بوقت سريع بمساعدة القوات المسلحة.
"
هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟

هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟