رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

أجندة إخبارية.. تعرف على أهم أحداث الخميس 8 أغسطس 2019

الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 06:44 م
البوابة نيوز
طباعة
تقدم "البوابة نيوز" أجندة إخبارية بأهم وأبرز الأحداث المحلية والعالمية والرياضة ليوم الخميس 8 أغسطس 2019:
القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة إعادة إجراءات محاكمة متهمين اثنين في قضية حرق نقطة شرطة المنيب في يناير 2014.
القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة إعادة إجراءات محاكمة 46 متهما في القضية التي اشتهرت إعلاميا بـ"أحداث عنف مسجد الفتح".
القاهرة.. تفتتح وزارة التعليم العالي والبحث العلمي موقع التنسيق الإلكتروني لطلاب الشهادات الفنية لتسجيل رغباتهم لأداء اختبارات القدرات المؤهلة للقبول بكليات (الفنون التطبيقية، وكليات الفنون الجميلة "عمارة - فنون"، والكليات التكنولوجية)، ويستمر الموقع حتى السبت الموافق 17 أغسطس، على أن تعقد الاختبارات بالكليات المعنية في الفترة من الأحد 18 أغسطس وحتى الأربعاء 21 أغسطس الجاري.
القاهرة.. ينظم صندوق التنمية الثقافية، بالتعاون مع المعهد العالي للكونسرفتوار، حفل "ليلة صيفية موسيقية"، داخل قصر قبة الغوري، وذلك في تمام الثامنة مساءً.
القاهرة.. يعرض صندوق التنمية الثقافية، بالمشاركة مع السفارة الهندية ومركز الثقافة الهندية "مولانا آزاد"، فيلم "بودي جارد" الهندي، وذلك في تمام السادسة مساءً، بقاعة سينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية.
القاهرة.. يفتتح متحف قصر المنيل فعاليات معرض "يا رايحين للنبي الغالي" الذي سيضم قطعًا أثرية نادرة من كسوة الكعبة، ومخطوط نهج البردة للإمام البوصيري مدحًا وحبًا في رسول الله، ومصحفًا نادرًا لياقوت المستعصمين.
القاهرة.. ينظم بيت الغناء العربي بقصر الأمير بشتاك، في تمام الساعة الثامنة مساءً، صالون "مقامات"، الذي يُقام بالاشتراك مع البرنامج الثقافي بالإذاعة المصرية، ويستضيف الصالون المايسترو هشام نبوي، ودعاء حسيب عباس ابنة الفنان الراحل حسيب عباس.
القاهرة.. تنظم مكتبة مصر العامة بالزاوية الحمراء، بالتعاون مع مركز الثقافة الهندية "مولانا آزاد"، يومًا ثقافيًا هنديًا بعنوان "يوم الهند"، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا.
القاهرة.. تستضيف قاعة الحكمة بساقية عبدالمنعم الصاوي بالزمالك حفلًا شعريًا غنائيًا بعنوان "لسه وحشاني"، يحييه الشاعر يوسف عبدالخالق وباند ريبورتاج، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً.
القاهرة.. تستضيف قاعة الحكمة بساقية عبدالمنعم الصاوى بالزمالك حفلًا موسيقيًا، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟