رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

‎مذكرة رئيس الوزراء بشأن إشكاليات المياه والصرف بنجع حمادي

الإثنين 05/أغسطس/2019 - 05:38 م
 اللواء خالد خلف
اللواء خالد خلف الله
محمد العدس ونشات ابوالعينين
طباعة

تقدم اللواء خالد خلف الله، عضو مجلس النواب عن نجع حمادي بمحافظة قنا بمذكرة لرئيس مجلس الوزراء، د. مصطفي مدبولي، يلتمس فيه سرعة تنفيذ الاحتياجات الملحة والمشروعات الخدمية المطلوبة بصفة عاجلة لأبناء مركز نجع حمادي، الذين يعانون من عدم توفيرها. جاء ذلك اليوم الإثنين، حيث تضمنت المذكرة معاناة الأهالي من النقص الشديد بمياه الشرب، وأزمات متكررة بشأن الصرف الصحي دون أي تحركات على أرض الواقع، مؤكدًا أن هذه الأوضاع غير مقبولة في ظل المرحلة التي تمر بها البلاد التي تضع المواطن في أولوياته.

تضمنت المذكرة التطرق لإشكاليات قطاع النقل والمواصلات ورصف الطرق، والتي تشهد معاناة أيضا، بالإضافة إلي عجز الكهرباء والمنظومة الصحية خاصة فيما يتعلق بتعطل مستشفى نجع حمادي منذ أكثر من 5 سنوات، مشيرًا إلى أن الأهالي في نجع حمادي في حاجة ملحة لإنجاز هذه الملفات في أقٌرب وقت حرصا على الصالح العالم والتغلب على إشكالياتهم

وبشأن إشكاليات قطاع البنوك في نجع حمادي تضمنت المذكرة أنه تقدم بطلب لإنشاء فروع لبنك ناصر وفيصل الإسلامي، وفى حاجة لإسراع الإجراءات الخاصة بإنشائها، مشيرا إلي أن الحكومة عليها أن تتعامل مع حلول واقعية لأزمات مراكز الشباب والقرى والمنظومة التعليمية أيضا.

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟