رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بيراميدز يكذب"قفشة": لا تكسب بطولات زائفة على حساب النادي

الجمعة 02/أغسطس/2019 - 03:05 ص
قفشة
"قفشة"
خالد على
طباعة
قال مصدر بنادي بيراميدز، إن هناك حالة من الاستياء لدى إدارة النادي من محاولات لاعب الفريق السابق محمد مجدي قفشة بكسب بطولات زائفة لكسب ود وعطف جماهير الأهلي بسرد قصص من وحي خياله.
أضاف المصدر في تصريحات صحفية أن ما قاله قفشة بشأن محاولات النادي تعطيل انتقاله إلى الأهلي وإجباره على الانتقال إلى الزمالك غير صحيح على الإطلاق وتصريحات كاذبة من اللاعب.
أوضح المصدر أن نادي بيراميدز وقف بجانب اللاعب وساعده في تحقيق رغبته والانتقال للأهلي وتسهيل المفاوضات التي لم تستغرق سوى 24 ساعة فقط، وأنه لم تكن هناك أي عروض غير عرض الأهلي لضم اللاعب، نافيا في الوقت ذاته ادعاءاته حول إجباره على اللعب لفريق آخر، وأن اللاعب يحاول كسب بطولة زائفة ومساندة جماهيرية بوقائع غير حقيقية على حساب ناديه الأسبق الذي دعمه كثيرا وساعده في الفترة الأخيرة.
المصدر أضاف بأنه يتحدى محمد مجدي قفشة أن يكون تم خصم أي مبالغ مالية منه وإذا كان محقا عليه إظهار بورقة بهذا الخصم، حيث حصل على كامل مستحقاته قبل الرحيل.
شدد المصدر على أن النادي كان محقا بقرار الاستغناء عن اللاعب وبيعه وأن هذه التصريحات الكاذبة ضد بيراميدز أثبتت رؤية النادي فيما اتخذته بإبعاده عن الفريق.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟