رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

نار الحرمان من الأمومة.. القصة الكاملة لمقتل طفلين على يد زوجة الأب بالبحيرة

الثلاثاء 30/يوليه/2019 - 01:06 م
البوابة نيوز
أيمن بدر ومصطفي عبده
طباعة
"قتلتهم بالمخدة لعدم قدرتي علي الإنجاب بعد زواجي للمرة الثالثة"، بتلك الكلمات اعترفت المتهمة "هناء.ط.ف" مقيمة بمركز حوش عيسي بمحافظة البحيرة، بجريمة قتل طفلي زوجها الثالث، لمرورها بأزمة نفسية لعدم قدرتها علي الانجاب.
وشهدت قرية الزوبعة التابعة لمركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة واقعة مؤسفة، حيث تخلصت ربة منزل من نجلي زوجها من زوجة أخرى بقرية الزوبعة التابعة لمركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة.
كان اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة، تلقي إخطارا من ضباط المباحث بمركز شرطة حوش عيسي، من المستشفى العام يفيد وصول طفله عمرها عام ونصف "جثة هامدة"، وعلى الفور انتقل المقدم حازم خيري عبادة مفتش فرع البحث الجنائي والنقيب أحمد النوحى معاون المباحث لمكان الواقعة وبالفحص تبين ان وراء ارتكاب الواقعة "هناء ط ف " 26 عامًا " زوجة والد المجنى عليها".
وكشفت تحريات ضباط المباحث مع المتهمة، قيامها بقتل شقيق الطفلة البالغ من العمر 4 سنوات والذى توفى منذ شهر تقريبا لعدم قدرتها على الإنجاب، وتم ضبطها وجار تحرير المحضر اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.
واعترفت "هناء" بلرتكاب الجريمة، بقتل أبناء زوجها " أنور" بسبب مرورها بأزمة نفسية لعدم استطاعتها الإنجاب، قائلة: "تزوجت مرتان قبل تقدم زوجي الحالي، ولم أستطيع الإنجاب رغم الذهاب الي الاطباء".
وأضافت: "وافقت علي الزواج من " أنور "، وبعد الزواج بحوالي شهرين وأثناء رؤية اطفال زوجي من زوجته الأولي يلهون أمامي، انتابتني مشاعر الغيرة منهما لعدم قدرتي علي الإنجاب مع أقترب عمري من الثلاثون عامًا، وتمكن الشيطان مني وخططت لتنفيذ الجريمة.
واكدت المتهمة في أعترافتها، قتل أبناء زوجها لفقدانها الأمل في الإنجاب بعد الزواج الثالث لها، قائلة:
"نعم قتلت أبناء زوجي لأننى فقدت الأمل فى إنجاب أطفال"، موضحة نفذت الجريمة الأولي بقتل الطفل الأول لزوجي عن طريق خنقه بوسادة السرير حتي لا ينكشف أمري، وبالفعل لم يشك أحد في الواقعة وتم دفنه علي أنه توفي طبيعيًا، وبعد مرور 3 أشهر نفذت الجريمة الثانية بالتخلص من الطفلة الاخري لزوجي، ولكن كشفت الجريمة لشك زوجي في الوفاة وقيامه بإبلاغ مركز شرطة حوش عيسي.
ودخلت المتهمة في نوبة بكاء هستيرية، بعد اعترافاتها وقامت بتمثيل الجريمة الأولي امام النيابة العامة التي باشرت التحقيقات مع المتهمة في الواقعة.
"
هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟

هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟