رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

المتهمون بقتل صاحب مصنع في كرداسة: استدرجناه واكتشف خطتنا

السبت 27/يوليه/2019 - 10:08 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
سمر فتحي - حمزة عبد المحسن
طباعة
اعترف المتهم بقتل صاحب مصنع بمنطقة كرداسة أمام المباحث، أن زوجته شاهدت المجني عليه بأحد المقاهي بشارع جامعة الدول العربية ينفق مالا كثيرا، فطمعت في سرقته، واتصلت بزوجها المتهم الثاني، وطلبت منه أن ينتظرها في المنزل، واتفقت معه على استدراج المجني عليه للشقة، ويحضر هو فجأة ليكتشف الفضيحة ويتركه مقابل مبلغ مالي منه.
وأضاف المتهم، أن الزوجة نجحت في استدراج المجنى عليه إلى شقتها بحجة قضاء ليلة حمراء ثم حضرت إلى الشقة وحاول أن يمثل أنه اكتشف خيانتها ولكن المجني عليه علم أن هذه كانت خطة وحاول مقاومتهم وفضح أمرهم، فاعتدى المتهمان عليه بالضرب والخنق حتى قتلاه وسقط جثة هامدة ثم وضعا الجثة داخل سجادة وإلقائها داخل سيارة المجني عليه ثم تركها على الدائري، حتى اكتشفت الشرطة أنهم وراء الجريمة وألقت القبض عليهم.
كان بلاغ قد ورد لضباط مباحث قسم شرطة كرداسة بالعثور علي جثة صاحب مصنع داخل سيارته، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين أن الجثة لمسن وبه جروح بالوجه وآثار خنق بالرقبة.
وبعمل التحريات تبين أن المجنى عليه صاحب مصنع وقامت ربة منزل باستدراجه بحجة قضاء سهرة حمراء معها داخل شقته بالاتفاق مع زوجها، وحاولوا سرقة المجنى عليه ولكنه اكتشف خطتهم وحاول مقاومتهم، فقتلاه وسرقا منه مبلغ مالي 2100 جنيه وهاتف محمول، ووضعا جثته داخل سجادة وإلقائها داخل سيارته وتركها على الدائري.
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وهما كل من "صابر.م"، 52 عاما، وزوجته "مروه.ا"، 39 عاما، وبمواجهتهم اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
"
هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟

هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟