رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اسأل الرئيس من هنا.. المؤتمر الوطني للشباب يفتح باب الأسئلة للمصريين

الإثنين 22/يوليه/2019 - 02:48 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
سحر ابراهيم
طباعة
أعلنت الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطني للشباب، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فتح باب الأسئلة للمصريين في جلسة "اسأل الرئيس"، والتي تقام ضمن فعاليات المؤتمر الوطني للشباب في نسخته السابعة والذي يقام في العاصمة الإدارية الجديدة يومي ٣٠ و٣١ يوليو الجاري.
جدير بالذكر أن هذا البرنامج حققت على مدار العامين الماضيين إثراء الوعي الجمعي لدى المصريين، وحصولهم على المعلومات من رأس الدولة المصرية بشكل مباشر، حيث أن جلسة "اسأل الرئيس" بدأت في المؤتمر الوطني الثالث والذي انعقد في مدينة الإسماعيلية في شهر أبريل عام ٢٠١٧، ومنذ ذلك الحين تكررت هذه الجلسة في مختلف المؤتمرات الوطنية للشباب نظرا لحيويتها وأهمية تواصل الرئيس مع المصريين والرد على تساؤلاتهم.
يشارك في المؤتمر عدد كبير من الشباب يمثلون كافة شرائح وقطاعات الشباب المصري من شباب الجامعات والرياضيين والمثقفين والإعلاميين وشباب الأحزاب ومن قام بالتسجيل من خلال الموقع الإلكتروني.
ويعقد على هامش المؤتمر لأول مرة، مؤتمر المانحين الخاص بمبادرة حياة كريمة لتأكيد حرص الدولة المصرية على القضاء على الفقر وتوفير حياة كريمة للمصريين في القرى الأكثر فقرا بالتعاون مع القطاعات الخاصة والمؤسسات المدنية وشركاء التنمية.
وتم فتح باب تلقي أسئلة كافة المواطنين من خلال الموقع الإلكتروني: askthepresident.net.


"
هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟

هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟