رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. هنا شيحة تؤكد طلاقها من أحمد فلوكس "محصلش نصيب".."Step Up China" يقدم خبايا عالم الرقص في الصين.. وشارلوت كاردان تلهب مسرح الحمامات

الأحد 21/يوليه/2019 - 08:00 م
البوابة نيوز
علاء عادل
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الأحد، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها "البوابة نيوز"، خلال الساعات الماضية؛ ومن أبرزها:
تحيي المطربة آية عبدالله حفلا غنائيا كبيرا في أحد النوادي الكبرى، بمناسبة اليوبيل الذهبي للنادي، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الخميس المقبل ٢٥ يوليو. 
وتقوم آية عبدالله بغناء أشهر أغانيها في الحفل منها "أنا بكراش عليه" و"أنا صعيدية " وزي العسل " ولعبة الأيام " و" عم الشباب " وبعض الأغاني الأخرى مثل " زي العسل "وبحبك يا صاحبي " وأنساك" و" بتناديني تاني ليه " ولا رايحين للنبي الغالي " و"يا منعنع".
قام ممدوح مصطفى غراب، محافظ الشرقية، والفنان هاني شاكر، نقيب عام المهن الموسيقية، بافتتاح فرع نقابة المهن الموسيقية بشارع البوسطة بمدينة الزقازيق، ليضم الموسيقيين من أبناء المحافظة، ويقدم لهم أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية، بحضور اللواء دكتور حسين كمال الجندي السكرتير العام للمحافظة، واللواء علاء رشاد حفني السكرتير العام المساعد، والفنان خالد بيومي نقيب الموسيقيين بالشرقية، والمايسترو أحمد رمضان سكرتير عام النقابة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النقابة، وعدد من أعضاء مجلس النواب.
وأكد محافظ الشرقية أن الفن الراقي بمثابة القوى الناعمة التي يمكن من خلالها المساهمة في بناء الوطن وتقدمه، واستعادة مصر لمكانتها اللائقة بين الأمم، مشيرًا إلى أن الشرقية زاخرة بأعلام الفن والموسيقى والطرب، وتضم مواهب فنية وثقافية، تساهم وبشكل كبير في إثراء الحياة الفنية والثقافية في مصر.
شهد مسرح الهواء الطلق بالحمامات، ضمن فعاليات الدورة 55 لمهرجان الحمامات الدولي، إقبالا جماهيريا منقطع النظير لحفلة الكندية الشابة شارلوت كاردان، بعد أن نفدت تذاكر العرض منذ اليوم الثاني للمهرجان، وتوافد الجمهور على المسرح منذ الساعة السادسة مساء لرؤية الكندية الشابة شارلوت كاردان.
قدمت شارلوت كاردان أشهر أغانيها ك"ماين غيرل" و"ديرتي ديرتي" و"بيق بوي" وأغاني جديدة، وأضافت أغنيات أخرى، ورجعت بعد تصفيق طويل لتضيف أغنيتين أخريين.
ينتمي فيلم "Step Up China" إلى سلسلة "Step Up" التي تتألف من خمسة أجزاء تدور أحداثها حول تقاليد عالم رقص الهواة في أمريكا، ولكن في الجزء الجديد من الفيلم، تدور الأحداث حول مجموعة من الراقصين في الصين يجتمعون ليكونوا فرقة هواة، ويعتبر الفيلم تجربة جديدة تقتحم عالم الرقص في الصين، وتعتبر فرصة للجمهور للإطلاع على الرقص بكل أنواعه وأجناسه.
بدأت السلسلة في عام 2006 حتى عام 2014، وقد حققت نجاح جماهيري لافت علي مراد أجزائها. وقد شارك الممثل الأمريكي تشانينج تيتوم في الجزء الأول الذي حقق في أسبوعه الأول 12 مليون دولار، وهو الرقم الذي يعادل التكلفة الإنتاجية للفيلم. الجزء الثاني الذي جاء بعنوان Step Up 2: The Streets، كان من بطولة الممثل روبرت هوفمان الذي تدرب مع مجموعة من الراقصين الهواة في مدينة بالتيمور، وحقق الفيلم 150.816.700، بفارق وصل إلى 30 مليون دولار عن الجزء الأول.
أكدت الفنانة هنا شيحة صحة ما تردد مؤخرا عن طلاقها من الفنان أحمد فلوكس.
وعلقت "شيحة" في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز" حول أنباء طلاقها من "فلوكس" قائلة: "محصلش نصيب وحدث الانفصال في هدوء تام".
يشار إلى أن "شيحة" تستعد لبدء تصوير دورها في الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، حيث تجسد دور دارين التي تعمل "رسامة".
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟