رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مذبحة الفيوم.. بائع أدوات جزارة: القاتل طلب ساطورا مسنونا لذبح خروف

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 04:16 م
محمد وحش شقيق مالك
محمد وحش شقيق مالك محل أدوات ذبح وأسلحة بيضاء
فاتن عبد الجليل
طباعة
كشف محمد وحش شقيق مالك محل أدوات ذبح وأسلحة بيضاء لأعمال الجزارة بمنطقة الروبي مدينة الفيوم، بأن المتهم بقتل أسرته "خالد فرجاني"، حضر إلى شقيقه في ساعة متأخرة من الليل وطلب شراء ساطور مسنون لاستخدامه في ذبح خروف.
وأضاف "وحش" -في تصريحات خاصة لـ "البوابة نيوز" أن المتهم كان في حالة ثبات انفعالي وهدوء ولم يظهر عليه أي شئ مريب، لافتا إلى أن شقيقه قام بإحضار عدد من السواطير ليختار ما يريده فقام المتهم باختيار ساطور يستخدم في ذبح العجول ودفع ثمنه ثم توجه إلى سنان مجاور للمحل في الحال وقام بسن الساطور وانصرف سريعا.
واستنكر بائع الأسلحة البيضاء بأنه لم يدرك أن الأداة التي قام ببيعها ستكون لتنفيذ تلك المذبحة التي هزت الفيوم، مؤكدا بائع الأسلحة البيضاء بأن شفيقه توجه إلى النيابة بعد استدعائه للإدلاء بشهادته اليوم وانصرف.
كانت نيابة بندر الفيوم أصدرت النيابة العامة قرارا بالتصريح بدفن جثامين الضحايا بعد انتهاء الطب الشرعي من تشريحها وقامت أسرة الزوجة الضحية بدفن جثمانها وأبناءها وتلقى العزاء على المقابر وسط حضور أمني مكثف.
فيما قررت النيابة حبس المتهم ومراعاة التجديد له في الموعد القانوني بعد قيامه بإعادة تمثيل جريمته الشنعاء أمام فريق من النيابة، ويستكمل ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، تحرياتها الموسعة حول تلك المجزرة التي هزت وأبكت أرجاء الفيوم

الكلمات المفتاحية

"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟