السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اقتصاد

اعتماد مليون جنيه لدعم وتطوير قطاع الصحة برأس غارب

 محافظ البحر الأحمر
محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
إعتمد محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله ، مليون جنيه لدعم وتطوير ورفع كفاءة المستشفيات وقطاع الصحة بمدينة رأس غارب شمال المحافظة.
وقالت سكرتيرعام المحافظة سامية محرز إن قرار المحافظ باعتماد المبالغ المالية لقطاع الصحة برأس غارب لتقديم رعاية صحية وطبية لأبناء المدينة ، وتشمل إعتماد 750 ألف جنيه لتطوير مستشفى الشركة العامة للبترول بالتنسيق مع وزيرالبترول لتقديم الخدمة الطبية لأبناء رأس غارب ، بالإضافة إلى إعتماد 300 ألف جنيه من صندوق الخدمات لدعم ورفع كفاءة مستشفى رأس غارب المركزى وشراء معدات وأجهزة طبية ومحول كهرباء لصالح مستشفى رأس غارب المركزى ورفع كفاءة المستشفى لتأدية الخدمة الطبية والرعاية الكاملة لأبناء المدينة.
وعلى جانب أخر، وافق محافظ البحر الأحمر على فتح باب الترخيص لسيارات الأجرة وترخيص 30 سيارة تاكسي عداد للشباب بمدينة رأس غارب لخلق فرص عمل للشباب من أبناء المدينة بالتنسيق مع إدارة المرور والوحدة المحلية لمدينة رأس غارب لسرعة إنهاء اجراءات التراخيص .
كما وافق المحافظ على صرف 200 ألف جنيه من صندوق خدمات المحافظة لصالح صندوق خدمات المدينة لدعم مدينة رأس غارب، كما سيتم تشكيل لجنة من كلية الهندسة لفحص جودة الطرق وأعمال الرصف الداخلية بمدينة رأس غارب وإعداد طريق فنى عن جودة الطرق الداخلية بالمدينة.
وفي سياق أخر ، قام اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر وقيادات المديرية اليوم بوضع أكاليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة بمجمع فرق الأمن بالغردقة ، وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الشرطة .
وقال مدير الأمن - في تصريح صحفي له اليوم - إن إستهداف وإستشهاد رجال الشرطة لن يثينيهم عن تأدية رسالتهم ، وتأمين المواطن والمنشآت والممتلكات العامة والخاصة ، وأن سقوط شهيد من الشرطة يعطى إصرارا على مواصلة مواجهة الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار للشارع من جديد وسنواجة أى خروج عن القانون بكل شدة وحزم.