رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

قبل ساعات من إعلانها..

تعرف على توقعات ترشيحات جوائز الإيمي

الإثنين 15/يوليه/2019 - 11:45 ص
البوابة نيوز
هيثم مفيد
طباعة
تزيح أكاديمية الفنون والعلوم التلفزيونية، غدًا الثلاثاء، الستار عن ترشحيات جوائز الإيمي، الدورة الـ71، والمقرر توزيع جوائزها في 23 من سبتمبر المقبل، على مسرح "مايكروسوفت" بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.
وعلى ما يبدو، فإن شبكة "HBO" ستستحوذ على نصيب كثير من ترشيحات الجوائز مدفوعة بأثنين من أنجح مسلسلاتها خلال الموسم الماضي، وهما: مسلسل الكوميديا "Veep" ومسلسل الحروب والتاريخ "Game of Thrones" الذي نال العديد من ردود الفعل السلبية على جزئه الثامن والأخير.
وتوقع محللو مجلة "فارايتي" الأمريكية، سيطرة "Game of Thrones" على 5 فئات رئيسية بترشيحات جوائز الإيمي، هى: أفضل مسلسل درامي، أفضل ممثلة وممثل رئيسي وأفضل ممثل مساعد.
وفي سياق متصل، تشهد شبكة "نيتفليكس" انحسارًا شديدًا هذا الموسم في توقعات ترشيحات الجوائز، ما يُعد موسما مخيبا للأمال لعملاق البث الرقمي في ظل النجاح الضخم الذي حققه في حفل العام الماضي عقب أن تساوى في عدد الجوائز مع شبكة "HBO" بإجمالي 23 جائزة لكل منهما.
وتدرس شبكة "فوكس" التلفزيونية الناقلة لحفل جوائز الإيمي مع أكاديمية الفنون والعلوم التلفزيونية (ATAS) الاستغناء عن وجود مقدم رئيسي للحفل المقبل. 
ويقول مطلعون: إن القرار النهائي لم يتم اتخاذه بعد، موضحين أن المضيف المثالي قد يظل متاحًا ويتم التعاقد معه وسيتم حسم الأمر خلال أسابيع، حيث يفكر المنتجون في أفضل طريقة للاحتفال بأكبر عروض العام؛ وفي حالة قرار الاستغناء عن مقدم للحفل ستكون هذه المرة هى الأولى منذ عام 2003.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟