رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

آخر 30 دقيقة في حياة محمد مرسي العياط داخل المحكمة

الإثنين 17/يونيو/2019 - 06:43 م
محمد مرسي العياط
محمد مرسي العياط
ريهام غلاب
طباعة
أكدت مصادر قضائية إن محمد مرسي العياط أثناء محاكمته فى قضية التخابر كان بصحة جيدة وطلب الكلمة من المستشار محمد شيرين فهمي وأثناء الحديث لمدة 30 دقيقة توقف فجأة بعد شعوره بارهاق وسقط أرضا مغمى عليه وتم نقله بسيارة الإسعاف إلى المستشفى.
وأكدت المصادر: أن "مرسي" طلب من القاضي التحدث، وبالفعل تمت الموافقة، وأخرجه الحرس من داخل القفص، إلا أنه حال خروجه مترجلا، سقط على الأرض وأغشي عليه، وحاول أفراد الأمن مساعدته، وتم الاستعانة بالفريق الطبي المتواجد، وعمل الإسعافات الأولية، ونقله إلى المستشفى وتوفى فور وصوله.
وتوفى، اليوم الإثنين، محمد مرسى العياط خلال حضوره جلسة محاكمته في قضية التخابر، حيث طلب المتوفى الكلمة من القاضي، وسمح له بالكلمة وعقب رفع الجلسة أُصيب بنوبة إغماء توفى على إثرها، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة.
وصرح مصدر قضائى بمحكمة المعادى، أن المحامي العام لمحكمة جنوب القاهرة، تسلم منذ قليل إخطارا رسميا يفيد بوفاة الرئيس المعزول محمد مرسي داخل، المحكمة أثناء نظر جلسة محاكمته.
ومن المقرر أن ينتقل فريق من نيابة المعادى الجزئية وحوادث جنوب القاهرة الكلية، لمعاينة مكان الحادث ومناظرة جثة المتوفى، وبدأ التحقيق.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟