رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شاهد اليوم.. يحيى الفخراني يعود مرة أخرى لـ"الملك لير".. أمير كرارة يحتفل بفيلم "كازبلانكا" في الإمارات.. وحفل نانسي عجرم ووائل جسار بالسعودية

الخميس 13/يونيو/2019 - 11:01 ص
البوابة نيوز
مريم الفطاطري
طباعة
يشهد اليوم الخميس عددا من أبرز الفعاليات الفنية على جميع المستويات، حيث يستأنف النجم يحيى الفخرانى وأبطال مسرحيته "الملك لير" العرض المسرحى مساء اليوم الخميس على مسرح cairo show بالتجمع الخامس، وذلك بعد توقف أسبوع لأسباب هندسية طارئة خارجة عن إرادة القائمون على العرض، حيث قدموا اعتذارهم للجمهور عن عدم عرض المسرحية الأسبوع الماضى.

يحيى الفخرانى
يحيى الفخرانى
"الملك لير" بطولة يحيى الفخرانى، فاروق الفيشاوى، ريهام عبدالغفور، رانيا فريد شوقى، هبة مجدى، محمد فراج، نضال الشافعى، أحمد عزمى، محمد فهيم، أحمد فؤاد سليم، ناصر سيف ومن إخراج تامر كرم ويعود الفخرانى لتقديم الرواية مرة أخرى على خشبة المسرح بعد 18 عامًا من عرضها حيث أخرجها مسرحيًا أحمد عبدالحليم وتليفزيونيًا جمال عبدالحميد. 
قصة "الملك لير" تدور حول ملك بريطانيا الذي ينساق عقله تدريجيا إلى الجنون متأثرا بصدمته مما فعلتاه فيه ابنتيه، حيث قرر أن يُقسم ملكه بين بناته الثلاثة الكبيرة جونريل والوسطى ريجان والصغرى كورديليا استنادا إلى أي منهن يحبونه أكثر، وتتمادى الأختان الكبيرتان في امتداح وتملق والدهما فيما تقوم ابنته الصغرى والمفضلة إليه كورديليا بالحديث بصدق فيثور غضب الملك ويقوم بحرمانها من كل شيء.
 أمير كرارة
أمير كرارة
ويصل اليوم الفنان أمير كرارة وعدد من فريق عمل فيلمه الجديد "كازبلانكا" إلى دبي، الذي تم طرحه أول أيام عيد الفطر المبارك، ويصاحب كرارة خلال السفر الفنان إياد نصار، والمخرج بيتر ميمي، والمنتج يوسف الطاهر لحضور عرض خاص لفيلم "كازابلانكا"، مع الجمهور الإماراتي.
الفيلم قصة وسيناريو وحوار هشام هلال، إخراج بيتر ميمي، بطولة أمير كرارة، إياد نصار، عمرو عبد الجليل، غادة عادل، أحمد داش، وعدد من النجوم كضيوف شرف وهم مصطفى شعبان ونيللي كريم وبيومي فؤاد وأحمد فهمي، إلى جانب مشاركة الفنان المغربي محمد مفتاح، والفنان التركي هاليد أرجنتش.


نانسي عجرم
نانسي عجرم
كما تحيي الفنانة نانسي عجرم، اليوم الخميس، حفلًا غنائيًا ضخمًا بالمملكة العربية السعودية بمشاركة المطرب وائل جسار، وذلك على هامش فعاليات موسم جدة ١٣ يونيو الجاري على المسرح الروماني في الواجهة البحرية.
ويقام الحفل تحت شعار حفلات موسم جدة والذي يضم كبار نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، ويقدم فيه الثنائي "نانسي ووائل" مجموعة كبيرة من أفضل أغنياتهما.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟