رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. مي عمر تقضي إجازتها في بيروت بعد الانتهاء من "ولد الغلابة".. منة شلبي: محمود عبدالعزيز ورضوان الكاشف ضيفا الشرف في حياتي.. وتجهيز ديكورات "زي الشمس" بـ"المحكمة" بمدينة الإنتاج الإعلامي

الإثنين 27/مايو/2019 - 08:00 م
البوابة نيوز
عزت البنا
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الاثنين، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها "البوابة نيوز"، خلال الساعات الماضية؛ ومن أبرزها:
بعد اطمئنانها على ردود الأفعال حول دور "فرح" الذي تجسده ضمن أحداث مسلسل "ولد الغلابة"، قررت الفنانة مي عمر، السفر إلى بيروت، لقضاء إجازة قصيرة، على أن تعود خلال الأسبوع المقبل.
وينتمي مسلسل "ولد الغلابة" للدراما الصعيدية، ويتناول العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق العديد من القضايا والموضوعات في إطار غير تقليدي للدراما الصعيدية.
مسلسل "ولد الغلابة" يستعرض حياة رجل صعيدي مكافح يُدعى "عيسى" - أحمد السقا، يجبره الفقر على العمل في مهنتين، الأولى كمدرسٍ في مدرسة حكومية للفتيات صباحًا، وفي المساء يعمل سائقًا لشخصٍ يُدعى ضاحي- محمد ممدوح تتأزم حياة عيسى، فتدفعه الظروف للتخلي عن بعض مبادئه، فيقدم على فعلِ ما يحول العلاقة بينه وبين ضاحي لخصومة وعداوة شديدة.
ويشارك في بطولة المسلسل أيضا بجانب أحمد السقا، محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، مجدى بدر، وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح.
ويعتبر المسلسل أول تعاون درامى بين الثلاثي المنتج صادق الصباح والنجم أحمد السقا والمخرج محمد سامي، كما يعتبر التعاون الثالث على التوالي بين صادق الصباح والسقا بعد أن قدما سويا مسلسلي "ذهاب وعودة" و"الحصان الأسود"
قالت الفنانة منة شلبي، إن حياة أي شخص يمكن أن تتحول لعمل درامي لأن رحلة الإنسان في الحياة من بدايتها حتى النهاية، عبارة عن فيلم طويل.
وأضافت، خلال حوارها ببرنامج "دراما شخصية" الذي تعده وتنفذه إيناس سلامة الشواف، ويذاع على راديو "إينرجي" يوميا من الأحد للخميس في التاسعة مساءً: أن حياتها إذا تحولت إلى مسلسل يكون تصنيفه تشويق "لأن الحياة بتفاجئنا ومش بنبقى عارفين إيه هيحصل بكره حتى لو عندنا خطط".
وتابعت شلبي: أنها تحب أن تلعب دور ضيف الشر في حياة الناس بشرط أن يكون الدور مؤثرا، لافتة إلى أن أبطال حياتها الذين تتمنى استمرارهم للنهاية، هم والدتها وأصدقائها المقربين.
وأكدت أن هناك ضيفا شرف أثروا في حياتها بشكل كبير، أحدهما المخرج الراحل رضوان الكاشف الذي اكتشفها في فيلم "الساحر"، والآخر هو الفنان محمود عبدالعزيز الذي لعب دور الأب الروحي وقدمها للسينما، مشددة على أن أغلب "ماستر سينز" حياتها لها علاقة بعملها، مثل أفلام "الساحر" و"انت عمري" و"عن العشق والهوى" و"بنات وسط البلد" و"نوارة" و"تراب الماس" و"حارة اليهود" و"واحة الغروب".
وواصلت شلبي: إنها لا ترغب في حذف أي مشاهد من حياتها في المونتاج "لأني اتعلمت من كل الحاجات اللي عديت بيها"، مضيفة أنها تنافس نفسها دائما وتريد التطور للأحسن.
تستأنف الفنانة دينا الشربينى وفريق مسلسل زى الشمس تصوير مشاهد العمل، حيث يستعد فريق عمل المسلسل لتصوير عدد من مشاهده داخل قاعة المحكمة بمدينة الإنتاج الإعلامي.
وكشفت مصادر للبوابة نيوز اليوم الاثنين أن المسلسل سيجهز ديكوراته الخاصة بتلك المشاهد غدا وبعد غد، لبدء تصويرها يوم الجمعة المقبل.
مسلسل زى الشمس بطولة دينا الشربيني ريهام عبد الغفور أحمد داود أحمد السعدني وسوسن بدر وآخرون.
ينتهى اليوم المخرج رءوف عبد العزيز وفريق مسلسل قمر هادي، والذي يلعب بطولته الفنان هانى سلامة ويشارك به فى الماراثون الرمضانى الحالي، من تصوير مشاهد العمل.
وصورت اليوم داخل حي إسكندرية بمدينة الإنتاج الإعلامي المشاهد الأخيرة من المسلسل.
المسلسل ينتمى لنوعية دراما الـ"سيكو ساسبينس"، ويشارك في بطولته بجانب هانى سلامة كل من يسرا اللوزى وداليا مصطفى وحمزة العلي وآخرون.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟