رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

العشق الممنوع في دراما رمضان 2019.. جاد وبيان بـ"خمسة ونص".. فريدة تعشق خطيب دينا الشربيني بـ"زي الشمس"

السبت 25/مايو/2019 - 08:44 م
دراما رمضان 2019
دراما رمضان 2019
ريهام وجدي
طباعة

تدور أحداث عدد من مسلسلات رمضان حول تيمة العشق الممنوع، والتى ظهرت كخط درامى منذ الحلقات الأولى من المسلسلات، ويترقب الجمهور الأحداث للتعرف على مصير ذلك الحب.

العشق الممنوع في

يقع «جاد» الحارس الشخصى الذى يجسد شخصيته الفنان معتصم النهار فى مسلسل «خمسة ونص»، بين خيارين «يا بيفكر يا بيحس» مثلما تغنت الفنانة شيرين عبدالوهاب فى التتر الخاص بالمسلسل، فقد وقع فى غرام زوجة صديقه ورب عمله «غمار»، الفنان قصى خولي»، وهى الطبيبة «بيان» التى تجسد دورها الفنانة نادين نسيب نجيم، وسنكتشف خلال الحلقات المقبلة مصير ذلك العشق الممنوع.

مسلسل «خمسة ونص» بطولة نادين نسيب نجيم، قصيّ خولي، معتصم النهار، رفيق على أحمد، سينتيا صيموئيل، قاسم منصور، سومر ديب، تأليف إيمان سعيد، وإخراج فيليب أسمر.

وبدأ مسلسل «زى الشمس» قصة العشق الممنوع مبكرًا، منذ حلقاته الأولى عندما اعترفت «فريدة»، الفنانة ريهام عبدالغفور لشقيقتها «نور» الفنانة دينا الشربيني، ليس بحبها لخطيبها فقط بل إنها حامل منه أيضًا.

العشق الممنوع في

وفى مسلسل «زلزال» تواجه قصة حب محمد حربي، الفنان محمد رمضان، و«أمل»، الفنانة هنادى مهنى، عوائق تاريخية، فوالد الحبيبة، «خليل بيه»، الفنان ماجد المصري، استولى على أرض والد «محمد حربي» ورفض إرجاعها له بعد وفاة أهله جميعًا فى زلزال ١٩٩٢، وبالإضافة إلى ذلك يريد «خليل بيه» زوجًا لابنته صاحب نفوذ وأموال أو على الأقل صاحب مصلحة مشتركة، فزوجها لابن المحامى الخاص به، المحامى الذى يتعاون معه فى الاستيلاء على الأراضى دون وجه حق.

حب «محمد حربي» لـ«أمل» منعه من الشعور بحب «صفية»، الفنانة حلا شيحة، التى رأته فى منامها وتفاجأت بوجوده فى الحياة الحقيقية وتحبه من طرف واحد، وبعد أن قضى معها ومع والدتها فترة فى العمل على عربية الفول الخاصة بهن، وتزوجت «أمل» من ابن محامى أبيها، خيرته والدتها إما الزواج منها أو الابتعاد عنها حتى لا يأذى مشاعرها ولحمايتها من «كلام الناس» عن علاقته بها، فاختار الابتعاد لأن ظروفه المادية تحول دون زواجه بالإضافة إلى أنه يتبقى له عام على إنهاء دراسته الجامعية.

العشق الممنوع في

«نور»، الفنانة سيرين عبدالنور، فى مسلسل «الهيبة الحصاد» إعلامية مشهورة وصلت لمكانتها على أكتاف رجل ذى نفوذ ومال، المتسلقة عاشت سنوات تدفع ثمن ما قدمه لها ذلك الرجل من شبابها، وهو يرفض الزواج منها خوفًا على نفوذه، تقع نور فى حب جبل، الفنان تيم الحسن، قصة حب عاشتها أيامًا قبل أن تكتشف حقيقة جبل الإرهابى الهارب. تحاول نور التخلص من صاحب النفوذ لكنه لن يتركها تنعم بحياة بعيدة عن يده الممدودة فى الإعلام والسياسة، يلتقى جبل نور ويطلب منها الزواج والحياة معه فى الهيبة، لكنها تفزع ولا تستطيع اتخاذ قرار حيال الزواج من عدمه، سنرى مصير العشق الممنوع بين الإعلامية والإرهابى خلال الحلقات المقبلة.

"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟