رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. عمرو يوسف وكندة علوش يزوران مخيم اللاجئين السوريين في لبنان.. مصطفى خاطر يعلن انتهاء تصوير "طلقة حظ".. سلفستر ستالون يصل لحفل ختام "كان 2019" برفقة زوجته وابنته

السبت 25/مايو/2019 - 07:56 م
البوابة نيوز
عزت البنا
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم السبت، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها "البوابة نيوز"، خلال الساعات الماضية؛ ومن أبرزها:

بعيدا عن الأجواء الرمضانية العائلية، قرر النجمان كندة وعمرو يوسف قضاء يومهما بعيدًا عن العاصمة بيروت وتحديدًا في منطقة البقاع، حيث يقع إحدى مخيمات اللاجئين السوريين في لبنان أمضى عمرو برفقة زوجته كندة يومًا كاملًا لتشجيع حملة #زكاتي_للاجىء التي أطلقتها المفوضية العليا لشئون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، وزارا من خلاله عشرات الأسر واستمعا إلى حال الأهالي ولعبا مع الأطفال اللذين صرحا بأنهم كانوا ممتلئين بالفرح والطاقة لم تضيع قساوة الحياة ابتسامتهم وطاقتهم.
ومن المعروف أن كندة طالما أسهمت وشاركت في نشاطات إنسانية تخص اللاجئين أو غيرهم ممن يستحقون العون في مصر والعالم العربي، كما كان النجمان قد زارا منذ فترة قريبة مستشفى مصر لعلاج أمراض الدم.
انتهى الفنان مصطفى خاطر وفريق مسلسل طلقة حظ من تصوير المسلسل.
وكتب خاطر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "فركش طلقة حظ الحمد لله.. بشكر كل واحد ساهم في العمل من أصغر عامل لأكبر واحد.. شكرا شركة سينرجي تامر مرسي.. حسام شوقي.. تامر فتحي للمجهود الجبار وسرعة الاستجابة لتداعيات العمل". 
وأضاف خاطر: "Ahmed Khaled Amin أنت مخرج جامد جدا مخلص جدا بتحب شغلك أكتر من أي حاجة وأنا مبسوط أني اشتغلت معاك بجد اتعلمت منك كتير أنت وكل طاقم العمل اللي معاك وعلى رأسهم أحمد عبد الوهاب الدؤوب".
وتابع خاطر: "الشكر كل الشكر للمؤلف الكبير الصغير إيهاب بليبل علي المجهود الجبار وعلى الورق الحلو ده اللي ادانا فرصة للتمثيل بشكل جديد علينا". 
وأكمل: "بشكر كل أخواتي الممثلين اللي شاركوني العمل بجد كنا أسرة واحدة وأنا سعيد جدا جدا بالشغل معاكم لأنكم من أهم ممثلين مصر وانا اتعلمت منكم كتير وشرف ليا أني أكون في وسطكم". 
واستطرد: "شكرا جدا للأستاذ عز العرب مدير التصوير على الصورة الحلوة دي وعلي تعبك ومجهودك أنت وكل الطاقم اللي معاك وعلى رأسهم بسام وإضاءة مرسي وإبراهيم، شكرا للمونتير الشاطر محمد السعدني على تعبك ومجهودك وربنا يكون في عونك إحنا كلنا فركشنا ماعدا أنت".
ووجه خاطر أيضا الشكر للموسيقار محمد مدحت، وكذلك السيناريست أيمن بهجت والملحن وليد سعد والمطرب النجم مدحت صالح على أغنية التتر، بالإضافة أيضا إلى شكر المطربين أوكا وأورتيجا، وطاقم العمل الخاص به.
واختتم خاطر: "شكر منفرد متفرد لأخويا وصديقي وصاحب العمر النجم محمد أنور، أنا بشكرك مش على تمثيلك بس أنا بشكرك علي كل لحظه كنت واقف جمبي فيها وحبك للمسلسل واهتمامك الزايد بكل التفاصيل ونعم الأخوات".
وصل، قبل قليل، النجم العالمي سلفستر ستالون، لحضور حفل ختام مهرجان كان السينمائي في دورته الـ72.
وحرص "ستالون" على التقاط الصور التذكارية برفقة ابنته سيستين روز ستالون وزوجته جينيفر فلافين، قبل توجهه لمسرح "جراند لومير" حيث يقام حفل توزيع الجوائز.
وضمت المسابقة الرسمية، التي ترأسها المخرج المكسيكي أليخاندرو جونزاليس إيناريتو، 12 فيلمًا، شملت عددا من الأسماء اللامعة في مجال صناعة السينما، من بينهم: البريطاني كين لوتش، والأمريكى تيرينس مالك، والإسبانى بيدرو ألمودوفار، والشقيقان البلجيكيان لوك وجان- بيار داردين، والكورى الجنوى بونج جون هو، والمخرج الأمريكي الشهير كوينتن تارانتينو، بالإضافة إلى المخرج الفلسطينى إيليا سليمان.
استمرارًا لأمسيات الأوبرا الرمضانية على المسرح المكشوف، تحيى المغنية التونسية الشهيرة غالية بن على وفرقتها حفلًا فى التاسعة والنصف، مساء غد الأحد.
أعدت غالية برنامج فنى متميز يتضمن باقة من أشهر أعمال زمن الفن الجميل التى اشتهرت بتقديمها منها يا مسافر وحدك، انسى الدنيا، لامونى اللى غارو منى، عرفت الهوى والف ليلة وليلة الى جانب مختارات من اعمالها الخاصة منها روميو وليلى، كتابى يا سيدى، هيمتنى وقضيت.
يذكر أن غالية بن على مطربة تونسية ولدت فى بلجيكا، تميزت بادائها للتراث العربي بطريقة خاصة تعتمد على المزج بين الأنماط والثقافات الموسيقية المتنوعة، نالت شهرة كبيرة في الغرب ولُقبت بـ سفيرة الأغنية الطربية، اتمت دراستها الجامعية في بروكسل ( بلجيكا ) كما درست التشكيل وفن الجرافيك تزامنًا مع تعمقها في الموسيقى المصرية والسورية والعراقية وتفاعلت معها وصنعت أسلوبها الخاص، تعرفت على عازف العود التونسي مفضل أدهوم عام 1996 لينطلقا برفقة عازف الإيقاع المغربي عزالدين جازولي في جولات فنية وأمسيات طربية في أنحاء أوروبا كما قدمت عددًا من التجارب السينمائية، حصلت على جائزة الموسيقى العالمية عام 2008 والتي تمنحها المؤسسة البريطانية المستقلة لأفضل أغنية موسيقية في العالم، قدمت العديد من الحفلات فى مصر ونجحت فى تحقيق قاعدة جماهيرية عريضة. 
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟