رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شاهد اليوم.. أمسية رمضانية للشيخ ياسين التهامي بدار الأوبرا

السبت 25/مايو/2019 - 10:59 ص
البوابة نيوز
هيثم مفيد
طباعة
ترصد "البوابة نيوز"، أبرز الفعاليات والأحداث الفنية على مدار اليوم السبت، الموافق 25 مايو 2019.
شاهد اليوم.. أمسية
يحيي الشيخ ياسين التهامي، أمسية رمضانية على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية وذلك في التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت 25 مايو.
يقدم خلالها مختارات من أشهر المدائح والتواشيح والابتهالات الدينية التي نجح من خلالها في تحقيق انتشارًا واسعا وقاعدة جماهيرية كبيرة.
وأبدى الشيخ ياسين التهامي سعادته للمشاركة في ليالي الأوبرا الرمضانية، مؤكدًا أن الإنشاد الديني في الفترة الأخيرة أصبح له مريديه وعشاقة كما أنه يشهد تطويرًا غير مسبوق يتمثل في إلقاء الضوء على مجموعات نادرة من الأعمال والقصائد الصوفية التراثية.

شاهد اليوم.. أمسية
وتتواصل اليوم، عروض مسرحية "اللي فاهم يقول"، التي تقام على خشبة مسرح الفلكي، ويبدأ العرض في التاسعة والنصف مساءً، وتستمر العروض حتى غدًا السبت.
"اللي فاهم يقول" مأخوذة عن مسرحية "جواب" للكاتب الراحل ناجي چورچ، وتدور أحداثها حول جواب يأتي لـ"سويلم" أحد المواطنين في حارة من حواري الواحات الخارجة، ولكنه لا يجيد القراءة والكتابة، ويستعين بابنته الشابة وابنه الطفل وصديقه صاحب أحد محلات البقالة، وأحد المجندين وعامل نظافة وصديق آخر، وكل أهل الواحة من الرجال والنساء والأطفال ولكنهم يفشلون في قراءة الجواب.

شاهد اليوم.. أمسية
وتقدم فرقة مسرح القاهرة للعرائس، مساء اليوم، الأوبريت الشهير "الليلة الكبيرة" أشعار صلاح جاهين وإخراج صلاح السقا في ساحة الهناجر بالأوبرا. 
يذكر أن "الليلة الكبيرة" من بطولة نجوم مسرح القاهرة للعرائس، كلمات صلاح جاهين، ألحان سيد مكاوى، ديكور مصطفى كامل، عرائس ناجى شاكر، ومن إخراج صلاح السقا.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟