رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مصرع عامل بمشاجرة على إيجار أرض زراعية بالفيوم

الأربعاء 22/مايو/2019 - 10:09 ص
البوابة نيوز
فاتن عبد الجليل
طباعة
لقي عامل مصرعه بمشاجرة نشبت بينه وبين آخرين بمركز إطسا، لخلافات على إنهاء إيجار لقطعة أرض زراعية مستأجرة من أحد الطرفين، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة.
كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد أسامة أبو الليل مأمور مركز شرطة إطسا خلال الـ24 ساعة الماضية ، ببلاغ من مستشفى الفيوم العام بوصول "رمضان م. م" (56 سنة ـ عامل ـ مقيم بمدر إطسا ) متوفي، وادعاء أهليته التعدي عليه من آخرين خلال مشاجرة على خلاف باستئجار قطعة أرض زراعية ، وعلي الفور كلف بالبحث والتحري بالواقعة وضبط المتورطين بالواقعة.
وتبين من تحريات ضباط البحث الجنائي برئاسة العميد هيم عطا مدير البحث الجنائي عقب الانتقال والفحص وبسؤال نجله اتهم كلا من " محمود ر ح "(61 سنة بالمعاش، ونجله "عناني " م ر "(حاصل علي بكالوريوس تجارة ـ يقيما بندر اطسا ) بالتعدي على والده بالضرب منذ أسبوع لحدوث مشاجرة بينهم لرغبتهما في إنهاء العلاقه الإيجارية لقطعة أرص زراعية التي يستأجرها والده منهما.
وأضاف نجل المتوفي في التحقيقات أن والده يعاني من مرض سرطان الدم ولم يتحمل التعدي عليه ، وتم ضبط المتهمان في وقت لاحق بذات اليوم وبمواجهتمهما، أنكر ما نسب إليهما من اتهام، وعلل أن نجل المتوفي استغل وفاة والده المريض للنيل منهما لذات السبب ، وتحرر المحضر رقم 3725 / 2019 اداري مركز شرطة إطسا ، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟