رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

سهير المصادفة توقع أحدث أعمالها مع "إيبيدي"

الخميس 18/أبريل/2019 - 08:31 م
ماريا زاخاروفا
ماريا زاخاروفا
أحمد صوان
طباعة
أعلنت منشورات إبييدي، اليوم الخميس، عن تعاقدها مع الروائية الدكتورة سهير المصادفة لنشر أحدث أعمالها الروائية، حيث تميزت "المصادفة" بأسلوبها السردي المتميز والفريد من نوعه والمهموم بالبحث عن الهوية المصرية والتي قادها لتكون من بين أهم الروائيات المصريات والعربيات، والتي ستتم ترجمتها إلى الإنجليزية، وفق ندى الشبراوي مديرة النشر بالدار.
وقال الناشر الدكتور عماد الدين الأكحل، اليوم تنضم لقائمة مبدعينا الدكتورة سهير المصادفة وهي كاتبة روائية كبيرة تتميز أعمالها بالأسلوب الرشيق الذي يجذب القراء من كافة الأعمار.
وقد اختصتنا الدكتورة المصادفة اليوم برواية غاية في الروعة، نعايش من خلالها أحاسيس وخلجات شخصياتها المتنوعة ونتنقل عبر الزمان والمكان في رحلة مشوقة نتمنى ألا تنتهي"؛ وعن ترجمة الرواية للغة الإنجليزية أضاف "جمال لغتنا العربية ليس مبررًا لأن تظل إبداعاتنا العربية قاصرة على القراء العرب، لذا نعمل على نقل وتقديم هذه الإبداعات للقارئ العالمي من خلال ترجمتها. لذا سنتبع نشر النسخة العربية بترجمة ونشر نسخة إنجليزية من الرواية بالتعاون ومن خلال إبييدي لندن".
وقال محمود عبد النبي مدير مكتب القاهرة ومسئول تعاقدات الشرق الأوسط إن الرواية فور إصدارها، سيتم توزيعها على جميع منافذ البيع التقليدية وكذلك سيتم توزيعها من خلال منصة إبييدي.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟