رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

آسر ياسين: "مصورتش حاجة بقالي سنة ونص.. لكن لم يمر يوم لي دون عمل"

الإثنين 15/أبريل/2019 - 06:01 م
آسر ياسين
آسر ياسين
مريم الجارحي
طباعة
قال الفنان والمنتج آسر ياسين، إنه ودع جملة "يارب اشتغل ويجيلي شغل"، مشيرا إلى أنه يعمل يوميا، لم يعد يمر يوم دون عمل.
وأضاف "آسر"، خلال مشاركته في قمة "صوت مصر.. صحوة العقول" الذى عقد اليوم الاثنين، إن الابتكار يحتاج للتطور والعمل، وأنه كان ينتظر أن يأتيه عمل، حتى طور من نفسه من مجرد "ممثل"، ليعمل على مشاريع كثيرة يحبها حتى يطورها وتصبح منتجا متميزا ويصبح من خلالها أكثر من ممثل بل منتجا وكاتبا ومحاضرا. 
وتابع: "بقالي سنة ونص مصورتش حاجة، لكن بشتغل كل يوم، سواء تدريب أو كتابة أو محاضرات أو بسافر"، ومن هنا أصف نفسي بأني فعال، ولا يوجد وقت مهدر بالنسبة لي؛ فكل يوم استفيد منه في حياتي العملية".
وعقب الكاتب والروائي أحمد مراد، مدير الجلسة النقاشية التي عقدت في اطار فعاليات قمة "صوت مصر.. صحوة العقول" التي شارك بها "آسر ياسين"، على حديثه قائلًا: "إن المبتكرين والمطورين من أعمالهم وأنفسهم لا يقفون مكانهم أبدًا، ولكنهم يسعون دائمًا، والحركة هي ما تولد النجاح".
وقالت هالة حجازي، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، خلال "الجلسة"، إنهم يسعون للتجديد والابتكار في أعمالهم، عبر اللجوء إلى السوشيال ميديا منذ سنوات، حتى أصبحت "نجوم إف إم"، من أكثر الإذاعات انتشارًا عبر "فيس بوك"، كما عملوا على التصوير المباشر للبث الإذاعي مما جذب الكثير من المشاهدات".
وأكدت مى سلامة، الشريك المؤسس لملتقي صناعة الإبداع، إن المصريين قادرين على الابتكار، والإبداع، والإنجاز، موضحة أن الخبراء الأجانب يشيدون كثيرًا بإنجازات المصريين، بل وأصبحوا يأخذون منتجات منا، مضيفة: "كل واحد فينا في حتته يقدر يبدع ويطلع منتج جديد أو قيمة مضافة مبهرة".
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟