رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

اليوم.. إعلان نتائج مسابقة الجامعات للطلاب "المثاليين" بالفيوم

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 05:50 ص
جامعة الفيوم
جامعة الفيوم
فاتن عبد الجليل
طباعة
تنظم اليوم الثلاثاء، جامعة الفيوم حفل ختام اللقاء القمي السادس للطالب والطالبة المثاليين وإعلان النتائج وتوزيع الجوائز، بحضور الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، والدكتور خالد عطالله نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب وخدمة المجتمع، ولفيف من قيادات الجامعة والتنفيذية والطلابية.
يذكر أن جامعة الفيوم تحتضن مسابقة الجامعات للطلاب المثاليين باللقاء القمي السادس حيث تشارك 20 جامعة على مستوى الجمهورية بالإضافة إلى وزارة التعليم العالى، ويمثل كل جامعة 4 طلاب هم أصحاب المركزين الأول والثانى فى مسابقة الطالب المثالى والطالبة المثالية على مستوى كل جامعة.
وتهدف المسابقة إلى اكتشاف الطلاب المتميزين الذين يمثلون طليعة علمية وثقافية مجتمعية ونموذجًا مثاليًا للطالب الجامعى، كما تهدف إلى تنمية الوعى الثقافى وتوطيد أواصر الصداقة وإذكاء روح التنافس والولاء والانتماء بين طلاب الجامعات المصرية، فضلًا عن تبادل الخبرات والمهارات بين الطلاب.
وتشمل جوائز المسابقة 3 آلاف جنيه للطالب والطالبة الحاصلين على المركز الأول فى المسابقة، وألفى جنيه للمركز الثانى، وألف جنيه للمركز الثالث، كما يتم منح جائزة 100 جنيه لأفضل عمل مجتمعي لطالب أو طالبة من المشاركين.
"
من يفوز بالسوبر المصري؟

من يفوز بالسوبر المصري؟