الأحد 29 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

بالصور.. كواليس رامي رضوان ونسرين في "كلام وسط البلد"

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
حقق المذيع الشاب رامى رضوان نجاحًا كبيرًا في برنامج "كلام وسط البلد" الذي يقدمه عبر إذاعة " راديو مصر" وتشاركه المذيعة الشابة نسرين عكاشة، لاسيما أن محطة راديو مصر تم اختيارها مؤخرا كافضل إذاعة في عام 2013 ضمن حفل دير جيست السنوى.
وتتميز فقرات برنامج " كلام وسط البلد " بالتنوع الشديد في محتواها، حيث يقدم رامى ونسرين فقرة يتم فيها الرد على بعض اسئلة الشارع المصرى حول الأوضاع السياسية من خلال اراء خاصة باساتذة الجامعات ويتم التركيز فيها على ذكرى ثورة يناير الثالثة والتوقعات الخاصة بها.
ويقدم رامى فقرات جديدة في كل حلقة من حيث تناول بعض الاخبار الفنية المهمة في الساحة الفنية إضافة للاخبار الرياضية والاجتماعية أيضا.
وهذا النجاح الكبير يستحق أن نقف وراءه وندعمه بكل قوتنا لذلك قمنا بعمل جولة داخل ستوديو " كلام وسط البلد" لنتعرف على كواليس البرنامج مع رامى رضوان ونسرين عكاشة.
من جانبه قال المذيع رامى رضوان لـ"البوابة نيوز"، أنه يسعى في برنامج "كلام وسط البلد" أن يقدم للمصريين نوعا من التفاؤل بالمستقبل في مصر، رغم كل تلك الظروف الصعبة التي نعيشها الآن، منوها أنه يشعر بمسئولية كبيرة تجاه وطنه لأن الإعلام هو من اخطر الوسائل التي تؤثر في وجدان الجمهور بسهولة لذلك يجب أن يكون أي إعلامي سواء في التليفزيون أو الإذاعة أن يتحرى الدقة والصدق في إذاعة الخبر.
وأضاف أنه يجب على الجمهور أن يبحث عن مصداقية الخبر من عدة مصادر متنوعة ولا يكتفى فقط بما سمعه في البرامج أو نشرات الاخبار.
ولفت أنه يشعر بتفاؤل كبير في الايام القادمة لمصر، لافتا أنه في ذكرى ثورة يناير الثالثة ستشهد احتفالا من جميع المصريين في الميادين لدرجة اننا سنرى كرنفالا حقيقيا ورائعا ولن يرهبنا أي شئ.
وفى سياق متصل قالت المذيعة الشابة نسرين عكاشة " مصر ستكون افضل الفترة القادمة لكن يجب علينا أن نعمل لنبنى بلادنا ".
يذكر أن برنامج " كلام وسط البلد " يقدمه رامى رضوان ونسرين عكاشة عبر محطة راديو مصر، ويرأس تحريره الصحفى الشاب شريف عبد الرازق ويتم اذاعته يوميا في تمام الرابعة عصرا ويستمر حتى السادسة مساء.