رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الكينج بعد تعافيه من نزلة "البرد": شكرًا للبوابة نيوز

الأحد 10/فبراير/2019 - 08:54 م
محمد منير
محمد منير
كتب- عزت البنا
طباعة
يستعد «الكينج» محمد منير لإحياء حفل غنائى ضخم بدبى يوم ١٥ فبراير الجارى، حيث يتجه يوم «الأربعاء» المقبل، إلى دولة الإمارات العربية، ومن المقرر أن يغنى فى هذا الحفل مجموعة من أغنيات ألبومه الجديد «وطن».
وأكد «الكينج» فى تصريحات خاصة لـ«البوابة نيوز»، أنه سوف يعود للقاهرة فى اليوم التالى للحفل حيث يستعد فور وصوله لإحياء حفل آخر بالقاهرة الجديدة يوم ١ مارس المقبل. 
وأضاف أنه سيقدم خلال الحفلين مجموعة كبيرة من أغنياته بالإضافة إلى بعض أغانى ألبومه الجديد، مؤكدًا أنه ينوى طرح أغنية جديدة من الألبوم خلال الأيام القليلة المقبلة فى إطار أسلوبه الذى اتبعه مؤخرا لطرح أغنية كل ثلاثة أسابيع أو أكثر قليلًا.
وقال «منير» إنه تعرض مؤخرًا لنزلة برد خفيفة وتعافى منها قبل موعد سفره لدولة الإمارات، موجها الشكر لمؤسسة «البوابة» على متابعتها له طوال الوقت، خاصة الدكتور عبدالرحيم على، رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير، وداليا عبدالرحيم، رئيس التحرير التنفيذى، وشاهندة عبدالرحيم نائب رئيس التحرير التنفيذى.
يذكر أن آخر حفلات منير كانت فى ختام فعالية مؤتمر «أفريقيا ٢٠١٨» فى مدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، وعدد من رؤساء دول وحكومات، ووزراء من مختلف الدول الأفريقية.
وكان قد طرح منذ أيام قليلة أغنيته الجديدة «روح» على القناة الرسمية له بموقع «يوتيوب»، وهى من كلمات روماينا، وألحان وليد سالم، والتوزيع الموسيقى لأحمد فرحات، وسبق وأن طرح فى الفترة الأخيرة عددا من الأغنيات بشكل منفصل من ألبومه المقبل «وطن» وهى «طاق طاقية، لو باقى فى عمرى، أهل أول».
يذكر أنه فى شهر ديسمبر الماضى، كان قد أعلن الفنان محمد منير، عبر حسابه الشخصى على «إنستجرام»، عن طرح ألبومه الجديد، الذى يحمل اسم «وطن»، وذلك عبر إحدى شركات الهاتف المحمول. وكان الفنان محمد منير استأنف العمل على ألبومه الجديد، بعد توقفه منذ أبريل الماضى، بسبب إجراء عملية جراحية فى أحد المستشفيات فى القاهرة، وبعدها قرر أخذ إجازة كفترة للنقاهة، ليعود لجمهوره بألبوم «وطن».
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟