الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

إزالة 108حالات مخالفة بأسيوط .. و1.5 مليون جنيه لرفع كفاءة الكهرباء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد محمد فرغلي رئيس مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط أنه تم الانتهاء من تنفيذ خطة المحافظة للتنمية بمركز الغنايم خلال الفترة من أغسطس وحتى ديسمبر 2013 دون تقصير .. مشددا على أن هناك العديد من الإنجازات التي تمت خلال هذه الفترة منها تنفيذ 108 قرارات إزالة لمخالفات التنظيم منها 96 داخل الحيز و12 خارج الحيز .
وأوضح أنه تم تحرير 16 محضرا وتنفيذ 74 قرار إزالة لتعديات على أراض من أملاك الدولة .. مشيرا إلى أن مجال النظافة العامة وتحسين البيئة شهد اهتماما كبيرا .. مؤكدا أن الخطة تتم بناء على توجيهات اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط وحرصه الشديد على النهوض بالمحافظة فى جميع مجالات الخدمة العامة وتطويرها.
وأضاف فرغلي أنه تم فى مجال الكهرباء تركيب الأسلاك والكشافات والإضاءة لـ 13 عامودا بمسافة 400م من طريق الغنايم /النجع/ طما بتكلفة 45 ألف جنيه وتم توريد 66 عامود إنارة بتكلفة 215 ألف جنيه ، وذلك لاستكمال إضاءة الطريق بالإضافة إلى تركيب 94 عامودا كهربائيا بقرية العزايزة بتكلفة 412 ألف جنيه .
أما في مجال النظافة والبيئة ، فقد تم شراء قلابين نظافة بتكلفة مليون و204 آلاف جنيه وشراء سيارة كسح بتكلفة 220 ألف بالإضافة إلى استلام قلاب متوسط الحجم من جهاز شئون البيئة .