الأحد 29 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

زحام شديد بمحطة قطارات بنها في أول أيام العمل

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شهدت محطة قطارات بنها اليوم زحاما شديدا من المسافرين والركاب مع بداية تشغيل القطارات بعد توقفها لمدة 45 يوما، حيث تعتبر بنها هي نهاية محطات الوجه البحري.
كما شهدت محطات القطارات مشادات بين عدد من الركاب وناظر المحطة بسبب عدم انتظام القطارات وتأخر وصول بعضها عن مواعيدها المحددة .
وشهدت أيضا منافذ حجز تذاكر القطارات ببنها إقبالا وزحاما كبيرا من المواطنين والمسافرين لحجز التذاكر بعد أن تقرر تشغيل 10 قطارات للوجه البحري فقط ، حيث امتلأت الطوابير داخل الصالة الرئيسية بالمحطة للحجز .
واستغل سائقو السرفيس الداخلي الموقف وقاموا بتقطيع المسافات داخل مدينة بنها ورفع الأجرة خاصة وأن محطة القطارات تقع بعيدا عن الموقف العمومي للمدينة ، فضلا عن معاناة المواطنين من التكدس في الطريق الزراعي .
وطالب عدد كبير من المسافرين بسرعة تشغيل القطارات حتى القاهرة بسبب معاناتهم اليومية في المواصلات للذهاب إلى أعمالهم .
من جانبها، واجهت محافظة القليوبية الأزمة بالدفع بـ 15 أتوبيسا تابعا لمرفق النقل الداخلي إلى ميدان محطة القطار ببنها لنقل الركاب والمواطنين لأعمالهم بالقاهرة وكلف المهندس محمد عبدالظاهر محافظ القليوبية مدير مشروع مرفق النقل الداخلي بالمحافظة بزيادة عدد سيارات المرفق التي تعمل على خطوط بنها - القاهرة لمواجهة تكدس المواطنين في المواقف العمومية.
أ ش أ