البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الزمالك يرحب بالحل الودي والترضية لإنهاء أزمة عبدالله السعيد

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

تدرس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، الموافقة على التفاوض بشأن حل أزمة عبدالله السعيد لاعب الأهلى، الذى قام بالتوقيع على عقود الانضمام للقلعة البيضاء لمدة موسمين مقابل 40 مليون جنيه، قبل أن يتراجع ويمدد تعاقده مع ناديه الأساسى لمدة موسمين.
كان رئيس القلعة البيضاء قد تمسك بالحصول على 100 مليون دولار قيمة الشرط الجزائى بعقد اللاعب، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفى الذى عقده أمس السبت، فى مقر النادى.
ومن المنتظر أن يعقد رئيس القلعة البيضاء جلسة مع مسئولين فى الدولة للاتفاق على كيفية إنهاء الأزمة التى شغلت بال الرأى العام طوال أسبوعين شرط عدم خروج الزمالك خاسرًا، خاصة أن خبراء اللوائح أشاروا إلى أن عدم توثيق مسئولى الزمالك لعقد السعيد باتحاد الكرة، جعل الشرط الجزائى لا قيمة له.
وكانت "البوابة سبورت" قد أشارت فى وقت سابق إلى أن من بين الأسباب التى ستدفع الزمالك للتفكير فى عدم شكوى السعيد، هو محاولة تركى آل شيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، مع مرتضى منصور رئيس النادى، لإقناعه بعدم شكوى اللاعب من خلال شرائه لقيمة عقد اللاعب مع القلعة البيضاء، مع وعده بإحضار صفقة سوبر للنادى كنوع من الترضية وإذابة جبل الجليد بين القطبين.